كعادتها السنوية، ليث ميديا ذ.م.م تطلق الحملة الاعلانية (هلو ديسمبر) بمناسبة الذكرى السنوية لإنطلاق ليث ميديا كشركة ابداعية مقرها مملكة البحرين وتضم عددصا من المبدعين البحرينين بنسبة ١٠٠٪ بحرنة.

وعادةً تمتد هذه الحملة من العاشر من نوفمبر حتى العاشر من ديسمبر. علمًا بأن هذا الكيان الابداعي قد انطلق في عام 2012 وتحديدًا في 12 ديسمبر على يد المدير الابداعي السيد علي أبوليث.اليوم.. تعتبر ليث ميديا شركة ابداعية بحرينية بنسبة 100% دخلت الأسواق المحلية والخليجية بنجاح في مجال التصميم، بناء العلامات التجارية والتسويق.

إن هذه الحملة عادةً ما تحمل بين طياتها عروض، خصومات ومفاجآت لعملاء ليث ميديا كمكافئة سنوية لولائهم وثقتهم بالفريق الابداعي. ومن هنا صرح مدير المشاريع السيد أحمد فخر عن باقات جديدة لفترة لاتتعدى الاسبوع بسعر رائع لهذه المناسبة السنوية، وأضاف أن الفريق سيطرح صفقات مجانية وشبه مجانية لمدة لاتزيد عن 24 ساعة من باب المكافأة والتحفيز. ناهيك عن أن هذه الحملة تمر بها الجمعة الأخيرة من نوفمبر حيث يحتفل السوق العالمي بالـ (البلاك فرايدي) وهي واحدة من أهدافنا التسويقية التي نود أن نشارك فيها كل من يود خطة التغيير لمشروعه. 

1 2 التصويتات
Article Rating
إشعارات إلى
guest
0 Comments
الملاحظات المضمنة
إظهار كل التعليقات