سياسة التواصل الاجتماعي - Ali Abulaith Skip to content

Social Media Policy

سياسة التواصل الاجتماعي


التواصل هو أسلوب حياتنا وهو سر نجاح الصداقات التي نود أن نغرسها في تربة هذه المنصة. لذلك نود منكم أن تقرأون سياسة التواصل الاجتماعي (الخاصة بالجمهور العام) قبل التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر حساباتنا الرسمية. إن هذه السياسة هي دستور رفيع المستوى ينظم عملية التواصل.

الإجابة على الاستفسارات والتساؤلات :
– سيقوم فريقنا المختص بالإجابة على اسألتكم واستفساراتكم عبر الواتساب، تويتر، الإنستغرام فقط بينما نحن متواجدين في لينكدان وسناب شات ولكن من دون استجابة للردود والتعليقات.
– سيُعرف الشخص المسؤول عن الرد بإسمه مع المسمى الوظيفي وتحديدًا في الرد على رسائل الواتساب فقط.
– الفريق القائم بأعمال الرد على المشاكل الفنية أو التقنية هو فريق فني يتواجد من الأحد إلى الخميس من الساعة ٩ صباحًا وحتى الخامسة مساءً، بتوقيت مملكة البحرين.
– يمكنك التواصل مع المدرب الرئيسي للمنصة عبر منصات التواصل الاجتماعي في جميع الأوقات.
– عند تواصلك مع فريق خدمة الزبائن من شركة ليث ميديا بصفتها المُشغل الرئيسي للمنصة، سيستجيب الفريق لك من الأحد إلى الخميس من ٩ صباحًا وحتى الرابعة مساءً فقط بتوقيت مملكة البحرين.

حقوق الطبع والنشر:
– هذا مبدأ قانوني لا يمكن أن نتخلى عنه، لذلك عند عثورك على مايخالف ذلك يرجى التواصل معنا.
– جميع مايتم نشره في منصات التواصل الاجتماعي عبر حساباتنا، يمكنك نشره مع الحفاظ على حقوق الملكية ومن دون حذف الشعار أو التوقيع.

إدارة التعليقات:
– سيتم حذف التعليقات التي تتضمن جانب سلبي أو عنصرية، شتائم وإهانات، التقليل من شأن الآخرين أو ما يتشابه مع هذه النوعية من التعليقات والمشاركات.
– سوف يقوم فريق الدعم الفني لحسابات منصة علي أبوليث بحذف جميع الاعلانات المضمنة التي يتركها المتابعون كتعليق أسفل المنشورات والمحتويات الرسمية للمنصة.

الخصوصية:
– جميع المعلومات التي سنطلبها منك عبر منصات التواصل الاجتماعي ستكون بعد موافقتك، علمًا بأننا لن نقوم بنشر أو افشاء هذه المعلومات.
– نحن لا نستخدم طرف ثالث للتواصل نيابةً عن منصة علي أبوليث، القائم بأعمال المنصة هو فريق ليث ميديا المالك الرئيسي للمنصة والمشغل لها.

تم نشرها في ديسمبر ٢٠١٩
آخر تعديل تم في يونيو ۲۰۲۰