لقد قام برنامج تنمية وتوعية بزيارة مكاتب ليث ميديا وبقيادة مؤسس البرنامج المدرب الأستاذ محمود حمدان وتأتي هذه الزيارة من ضمن برنامج التعرف على قصص الشباب والإمكانية في بناء المشاريع وتحقيق الأحلام. حيث تم اختيار ليث ميديا لقصة صاحبها المؤسس والمدير الإبداعي علي أبوليث الذي بدأت بالفشل والرسوب في مقرر المالتميديا في الفوتشوب تحديدًا وهو البرنامج الأهم لكل من يتخصص في هذا المجال. فكيف لراسب فيه أن يشتغل فيه الآن ويقدم برامج تدريبية عنه.

 

بدأ أبوليث بالتعرف على المشاركين وعلى طموحاتهم المستقبلية تحت مظلة لعبة الخيوط ليبين مدى أهمية شبكات التواصل والعلاقات في حياة الإنسان وتحديدًا في حياة من يود أن يبدأ مشروعه الخاص. وانتقل بعدها للتحدث عن تخصص الاعلام عامةً وملحقاته من اعلام إلكتروني، صحافة، اذاعة وتلفزيون وغيرها. وأضاف قصة لطيفة لمؤسس بيتزا دومينوز والجوانب المظلمة والمشرقة في كونك تود أن تكون رائد أعمال. ومن هنا أخذ المشاركين  إلى الغرفة الابداعية وفق الاحترازات الطبية والتباعد الجسدي تماشيًا مع قرارات فريق البحرين الوطني واحترازًا من هذا الوباء.

وفي الغرفة الابداعية تعرف المشاركين على مايقوم به فريق ليث ميديا يوميًا، اكتشفوا عددًا كبير من التطبيقات الملموسة والمحفوظة فنيًا في هذه الغرفة من ورقيات ، مطبوعات ومنتوجات لعدد كبير من الشركات والمشاريع المختلفة. أما عن النهاية فكانت مليئة بالأسئلة والاستفسارات حول القيمة، الطريقة والوقت محشوة بلماذا وهل وكيف؟

0 0 تصويت
Article Rating
إشعارات إلى
guest
0 Comments
الملاحظات المضمنة
إظهار كل التعليقات