تغير العالم وتغيرت أذواق المستهلكين، نحن اليوم نعيش عولمة غريبة وسريعة فيمكن لرسالتك الإعلانية أن تصل لكل العالم بكبسة زر واحدة (شكلك مو مصدق) لهذا السبب قررت أكتب هذه المدونة القصيرة حول درس أو دورة أو كماتحب تسميتها (إدارة التواصل الاجتماعي للمشاريع). لماذا هذه الدورة تحديدًا؟ ( إيه ليش؟)

لماذا أنضم إلى دورة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي للمشاريع مع فريق ليث ميديا؟

١. هذه الدورة ثرية جدًا جدًا وتم عرضها وفق مجموعة مستويات، ونحن اليوم في عالم السوشيال ميديا لذلك أنت بحاجة للإنضمام والمشاركة فيها, تم تقديمها بالحضور الشخصي التفاعلي وتم تقديمها كنسخة أونلاين مختصرة.

٢. هي مجموعة من الدروس التفاعلية في أكثر من محور مما يخدم مشروعك أو عملائك بكفاءة عالية وبأقل تكلفة عند استغلال منصات التواصل الاجتماعي.

٣. لأنه وبعد البحث والتقصي لم نجد دورة بنفس مستوى المعلومات والأهم بنفس مستوى المخرجات حيث وصل عدد المتدربين في هذه الدورة إلى 550 متدرب من البحرين، السعودية، ألمانيا، الكويت، عمان، اليمن, السودان، المغرب، الجزائر، تركيا، مصر ودول عربية أخرى.

٤. حاليا تم تقديمها واستحداثها تسع مرات وفق مستويات مختلفة لأنه أينما تواجد الناس تواجدت الحاجة وكلما تواجدت الحاجة زادت فرصة البيع، والناس يتواجدون اليوم على منصات التواصل الاجتماعي.

٥. المهمة الأولى من هذه الدورة هي التعرف على نظام العمل في مواقع التواصل الاجتماعي كأساس لبناء الخطة الرئيسة.

٦. من محاور الدورة التعرف على كيفية تصدير الاعلانات المدعومة بكفاءة عالية مع استخراج التقارير المهمة لقياس نجاح الحملات الاعلانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

٧. هذه الدورة يقدمها استراتيجي التواصل الاجتماعيم من المعهد الأمريكي للسوشال ميديا، مؤسس وكالة ليث ميديا الإبداعيةذ.م.م السيد علي أبوليث وبامكانك القراءة أكثر عن سيرته الذاتية.

٨. لأن منصات التواصل الاجتماعي تعتبر مجانية إلى حد ما، فمن الجيد أن يكون لعلامتك التجارية تواجد من أجل مجموعة من الأهداف وأهمها تعزيز صورة العلامة التجارية أو زيادة الوعي من باب المثال، تعرف على قائمة من الأهداف وكيفية توظيفها بما يتناسب مع علامتك التجارية.

٩. لأننا نودك أن تعمل بشكل احترافي كما نعمل نحن مع عملائنا، حيث سنعرض مجموعة من الخطط الجاهزة والقائمة حالياً ومن أمثلتها: بورصة البحرين، نظارات عمار، الدعيسي القابضة وغيرها.

١٠. لأنه من هذه الدورة ستستطيع ابتكار استراتيجيتك الخاصة والسياسة الخاصة بالتواصل لكل مشروع أو لحسابك الشخصي إن كنت شخصًا مؤثرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

١١. ستكون الدورة عبارة عن محطة ترفيهية تأخذك بعيدا عن ضغوط العمل وتأتي بك مع مجموعة من المبدعين، حيث النقاش والسؤال، المعرفة والتعلم، الترفيه والمتعة وأكثر بكثير.

١٢. لأن هذه الدورة مهمتها سد الفجوة بين علم الاجتماع وبين التسويق والتصميم، فهي توليفة نووية (بالغت شوي).

١٣. لأن من هذه الدورة ستتعرف على أنواع المنشورات الرئيسة مع بعض النماذج الحية لأكثر من ١٢ خطة جاهزة.

١٤. لأنه عندما تضيف خدمة إدارة التواصل الاجتماعي لمشروعك ستجني أموال وأرباح طائلة في مقابل تكلفة قليلة من جانبك.

١٥. كي تستطيع بناء اديتوريال رزنامة لأي مشروع مهما كان نوعه، فستكون قادر على إدارة حساب اسنتغرام او فيسبوك لمستشفى، بنك، مقهى, محل، وأي مشروع تجاري آخر.

١٦. لماذا تنضم؟ لأن هذه الدورة معتمدة من وزارة العمل البحرينية وتم تقديمها عبر صندوق العمل تمكين

١٧. لأن هذه الدورة استضافتها جامعة البحرين بحضور أكثر من ٥٠ طالب وطالبة.

١٨. لأن هذه الدورة تم تقديمها مرتين بواسطة مركز نماء انترانشيونال للتدريب، أحد المراكز المعتمدة في المملكة.

١٩. ساعدت الدورة الكثير من مديري التسويقي ومديري العلامات التجارية في تطوير طريقة التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي وأكثر.
٢٠. للدورة مجموعة ملاحق مفيدة ومكملة للدورة

0 0 تصويت
Article Rating
إشعارات إلى
guest
1 Comment
الأقدم
الأجدد الأكثر تصويتًا
الملاحظات المضمنة
إظهار كل التعليقات
trackback
10 الشهور منذ

[…] سبب وجيز! كيف تزيد المبيعات وأنت غائب. أنت لاوجود لك في منصات التواصل الاجتماعي أو موجود لكن بدون ظهور احترافي واضح يُشار إليه […]