ليث ميديا توقع اتفاقية تعاون مع نمو لتطوير الأعمال، ليث باعتبارها شركة إبداعية مقرها مملكة البحرين ونمو باعتبارها شركة مقرها المملكة العربية السعودية اتفقا على تعاون استراتيجي في سبيل تبادل الخبرات وفي إطار تحقيق أهداف كل منهما وفق تعاون مثالي يخدم كلا الطرفين. وقد تم توقيع هذه الاتفاقية في يوم الأربعاء الخامس عشر من فبراير ٢٠٢٣ في مقر شركة نمو في السعودية بعد تحديد مجموعة من الشروط والأحكام التي تنظم عملية التعاون وتحفظ حقوق وواجبات الطرفين.

وجاء هذا التعاون المُثمر بعد عدة تجارب تعاونية عشوائية ومنفردة حققت نجاحات وتوافق كبيرين بين الفريقين. ومنها قرر الفريقين توقيع اتفاقية في سبيل تفعيل التعاون بشكل أكبر. وقال السيد علي أبوليث المؤسس والمدير الإبداعي في ليث ميديا أن جميع المؤسسات والشركات لا تستطيع العمل بمفردها بشكلٍ فعال ولهذا فالضرورة تُحتم علينا التعاون بعد اختيار الجهة الموثوقة والأكثر أمان.

هذا وقد تضمنت الاتفاقية الموقعة بين الطرفين على قائمة من الخدمات التي يمكن أن يستفيد منها الشركاء من الطرفين. وتأتي هذه الخطوة كأسلوب عمل عالمي يحقق النمو والتوسع بشكل فعال وبصورة أسرع مما هي عليها. وتم التوقيع من قبل السيد محمد حبيب ممثلاً عن نمو والسيد أحمد فخر ممثلاً عن ليث ميديا.

0 0 تصويت
Article Rating
إشعارات إلى
guest
0 Comments
الملاحظات المضمنة
إظهار كل التعليقات