بتنظيم من ملتقى المصممين الملتقى الأول للمصمم العربي وباستضافة كريمة في مكاتب الابداع في وكالة زان ومقرها المملكة العربية السعودية – الرياض. قدم مديرنا الابداعي علي أبوليث ورشة عمل مكثفة على مدار يومين تحت عنوان كيف نؤسس محتوى السوشيال ميديا؟ وهي محور واحد قصير مقتبس من دورة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي للمشاريع. الدورة الرائدة والأولى فيما تُقدم على مستوى الوطن العربي.

بدأ اليوم الأول عند السادسة مساءً بشغف وحماس من المشاركين الذين أبدوا اعجابهم بالمادة وبالتسلسل المنطقي لكتابة المحتوى خصوصًا بعد المقدمة الابداعية بشأن تأثير التواصل الاجتماعي على سلوك ومشاعر المتابعين، وأثرى المدرب الورشة بمجموعة هائلة من الأمثلة الواقعية من السوق المحلية والعالمية كي تتضح خارطة الطريق وقد يبدو مثال المطعم الهندي والمصرف التجاري هما المثالين البارزين بعد عرض(البروبوزال بالكامل).

وبدأ اليوم الثاني عند الخامسة مساءً بطلبٍ من المشاركين في زيادة ساعات التدريب. لذلك تكمن المدرب من اضافة ملحقات للورشة من باب التعزيز والتوضيح. اختتمنا اليوم الثاني بالاخراج الفني لتنفيذ المحتوى كي يستفيد المشاركين المهتمين بالتصميم الجرافيكي.

انهينا الورشة بصورة جماعية وبتكريم رائع من إدارة وكالة زان الابداعية للمدرب الاستاذ علي أبوليث. ومنها قال المدرب: “إنها المشاركة الأولى لي في الرياض وستكون باب يفتح الآفاق والشراكات الاستراتيجية في التدريب والتصميم.”

 

 

 

0 0 تصويت
Article Rating
إشعارات إلى
guest
0 Comments
الملاحظات المضمنة
إظهار كل التعليقات