ليث ميديا الابداعية باعتبارها مستشار تسويقي لكامبردج وراعي إعلامي سابق لنادي الشباب في إطار التسويق التعاوني الذي يصب في مصلحة الشراكة المجتمعية نظمت يوم للاعبي كرة اليد من الفريق الأول لنادي الشباب من أجل أخذ القياسات والأرقام المهمة بشأن الوزن، الدهون، الكتلة العضلية، نبضات القلب وغيرها من التحليلات والأرقام للوصول إلى أفضل نسبة صحية ممكنة لكل لاعب وفق حالته عبر أجهزة وتكنولوجيا كامبردج قبل انطلاق موسم كرة اليد. وتم ذلك بالتعاون مع حمية كامبردج العلامة الصحية الرائدة في مجال الصحة والغذاء.

كامبردج هو النظام الغذائي الذي تستطيع من خلاله تحقيق هدف الوصول للوزن المثالي بطريقة صحية وفعالة عن طريق المتابعة مع اخصائية تغذية بشكل مستمر طوال فترة استخدام حمية كامبردج , والحمية عبارة عن نظام غذائي يغطي حاجة الجسم اليومية اعتمادا على قياسات تؤخذ وقت الكشف ويكون النظام الغذائي على اساسها باستخدام منتجات كامبردج. دخولك في نظام كامبردج يكون تحت اشراف اخصائي التغذية ، يوفر لك الدعم ويشاركك رحلة التحدي ويوصلك الى تحقيق اهدافك.

وفي هذا الصدد علق السيد جاسم خميس إداري الفريق الأول على أن هذا التعاون لن يكون الأول والأخير بل هو مفتاح لديمومة العلاقة في سبيل تنمية وتطوير اللاعبين في الجانب الصحي الغذائي المناسب.

وأبدى الرئيس التنفيذي في كامبردج السيد حازم عبدالله سكلوع عن سعادته بهذه الفعالية التي تصب في تطوير أداء اللاعبين وقال: إن كامبردج للحمية تأسست عام 1984 ، ومنها استفاد أكثر من 50 مليون شخص  في كل أنحاء العالم وأهلاً بلاعبي كرة اليد من نادي الشباب البحريني للاستفادة والانطلاقة.

0 0 تصويت
Article Rating
إشعارات إلى
guest
0 Comments
الملاحظات المضمنة
إظهار كل التعليقات