تزامنًا مع شهر ديسمبر وتحديدًا في الثاني عشر من ديسمبر تحتفل شركة ليث ميديا الإبداعية ذ.م.م بمرور ١٠ سنوات من تأسيسها على يد السيد علي أبوليث المدير الإبداعي والمؤسس للفريق منذ ٢٠١٢. وتعتبر ليث ميديا شركة بحرينية ١٠٠٪ تقدم خدمات احترافية في مجال التسويق والتصميم وبناء العلامات التجارية في البحرين وخارجها.

وتحتفل ليث ميديا بهذه المناسبة بما أنجزته طيلة العشر سنوات الماضية في تطوير وتسويق عددًا من العلامات التجارية في قطاعات مختلفة مثل قطاع البناء والانشاءات، قطاع الضيافة والمطاعم، قطاع الصحة، قطاع التعليم وغيرها. وتؤكد ليث ميديا أن التزامها بالقيم المؤسساتية قد دفع بعجلتها إلى الأمام وأن هذه العجلة مازالت في الصدارة وفق رؤية واضحة وصريحة لا مجال لتغييرها.

كما يقول المدير الإبداعي والمؤسس السيد أبوليث (ليست مهمتنا أن ننجح فقط، بل أن نساعد الجميع على النجاح). تقدم ليث ميديا مجموعة واسعة من الخدمات المرتبطة ببناء أو تدعيم العلامات التجارية مثل الإخراج الفني، التخطيط الاستراتيجي، اعداد المحتوى، التصميم الجغرافي، تصميم الويب، التصوير، الإعلان وغيرها.

احتفل الفريق بورشة بسيطة للدردشة والتعارف مع أخبار سارة بعد عرض التقرير المالي والانجازات في ميدان السوق خصوصًا بعد تحمل الإدارة استقطاع التأمينات الجديدة حرصًا منها على الحفاظ على الفريق وجودة الخدمة المقدمة من ليث ميديا.

0 0 تصويت
Article Rating
إشعارات إلى
guest
0 Comments
الملاحظات المضمنة
إظهار كل التعليقات