انطلقت شركة ليث ميديا الإبداعية ذ.م.م في ديسمبر وتحديدًا في الثاني عشر عام ٢٠١٢ وتحتفل سنويًا في هذا اليوم الذي يُعبر عن تجربة بحرينية ذات طموح عالي. اليوم وبمناسبة مرور ١١ عام من التأسيس والنهوض على يد السيد علي أبوليث المدير الإبداعي والمؤسس. وتعتبر ليث ميديا شركة بحرينية ١٠٠٪ تقدم خدمات احترافية في مجال التسويق والتصميم وبناء العلامات التجارية في البحرين وخارجها.

وتحتفل ليث ميديا بهذه المناسبة بما تم انجازه طيلة السنوات الماضية في تطوير وتسويق عددًا من العلامات التجارية في قطاعات مختلفة مثل قطاع البناء والانشاءات، قطاع الضيافة والمطاعم، قطاع الصحة، قطاع التعليم وغيرها. وتؤكد ليث ميديا أن التزامها بالقيم المؤسساتية قد دفع بعجلتها إلى الأمام وأن هذه العجلة مازالت في الصدارة وفق رؤية واضحة وصريحة لا مجال لتغييرها.

كما يقول المدير الإبداعي والمؤسس السيد أبوليث (ليست مهمتنا أن ننجح فقط، بل أن نساعد الجميع على النجاح). تقدم ليث ميديا مجموعة واسعة من الخدمات المرتبطة ببناء أو تدعيم العلامات التجارية مثل الإخراج الفني، التخطيط الاستراتيجي، اعداد المحتوى، التصميم الجرافيكي، تصميم الويب، التصوير، الإعلان وغيرها.

احتفل الفريق بورشة مُبتكرة من ابداع الاستاذ المُدرب محمود حمدان من مركز رؤية تحت عنوان الذكاء العاطفي ورشة تفاعلية مكثفة تمت يوم الاثنين، مهمتها التطوير،الترفيه والتغيير. تخللت الورشة عددًا من الانشطة والتمارين الرائعة المبنية لهدف واضح كان يسعى المدرب للوصول إليه في سبيل تطوير فريقنا المبدع.

وجاءت هذه الخطوة كعادة إدارية من إدارة شركة ليث ميديا ذ.م.م. وإيمان تام من مؤسس الشركة والمدير الابداعي السيد علي أبوليث الذي قال بشأن الورشة: أننا في ليث ميديا وفي أي مؤسسة أخرى بلا شك بحاجة للتدريب والتطوير بين الحين والآخر وبدون توقف من أجل ديمومة عجلة التقدم والابداع وكما تعرفون أنني مدرب لذلك أجد متعة وشغف لا نظير لهما من جلسات التدريب وكيف لو كانت الجلسة التدريبية بمعية الأستاذ محمود حمدان وهو أحد المدربين البحرينين الأعلام في مجال تدريب وتطوير فرق العمل.

وبين الاستاذ أن الذكاد العاطفي هو قدرة الإنسان للتعرف على المشاعر الخاصة به ومشاعر من يتعامل معهم، وإمكانية إدارتها، والتأثير على مشاعر الآخرين بإيجابية من خلال إدراك أن العواطف تقود السلوكيات وتؤثر على الناس إما إيجاباً أو سلباً وكيف يمكن الاستفادة من ذلك في بيئة العمل وعمليات التواصل.

انتهت الورشة بسلام وضحكات من فريق ليث ميديا خصوصًا مع بعض التمارين الذكية والتي تعتمد على العمل الجماعي وعن تمارين زادت فيه المشاعر وكما قال المدرب: أن هذه الورشة ماهي إلا مرحلة رقم واحد في رحلة التطوير وبرامج التغيير التي يعدُها المركز.

0 0 تصويت
Article Rating
إشعارات إلى
guest
0 Comments
الملاحظات المضمنة
إظهار كل التعليقات