ليث ميديا تطلق الغرفة الإبداعية تحت مسمى ليث فوليو، تكاد أن تكون الأولى على مستوى مملكة البحرين بين جمع المنافسين في مجال الابداع والتسويق. غرفة ابداعية تحمل على جدرانها أكثر من 770 مشروع ابداعي من أعمال فريق مبدع في مجال التسويق والتصميم متنوعة فيها أفكار تسويقية غير مألوفة تم تصميمها وتنفيذها في شركة ليث ميديا الابداعية ومقرها مملكة البحرين..

إن هذه المبادرة جاءت من إيمان فريق ليث ميديا بأهمية الإنجاز والابداع من جهة وبالتوثيق والنشر من جهة أخرى حيث تعد هذه الغرفة بورتفوليو ملموس له رونق خاص يمكن لزوار مكاتب ليث ميديا الابداعية زيارة هذه الغرفة والاستمتاع بمكوناتها التي تضمنت مشاريع في مجال السفر والسياحة، الانشاءات والبناء، التجميل والصحة، المطاعم والمواد الغذائية، الخدمات والتجارة العامة، التكنولوجيا، الإدارة وأكثر. كا ضمت عددًا من المشاريع البحرينية والخليجية وأخرى عربية مميزة.

وقال علي أبو ليث المدير الإبداعي لفريق ليث ميديا وصاحب الفكرة أن هذه الغرفة هي ملاذ الابداع والابتكار وهي الدليل على نجاح ليث ميديا ذ.م.م كشركة إبداعية بحرينية شابة، حيث ساهمت في نجاح العديد من العلامات التجارية وأضاف أن هذه الغرفة محطة اهتمام بكل عضو انضم أو غادر فريقنا المبدع منذ تأسيسه حيث كان الفضل من بعد الله سبحانه وتعالى إلى أعضاد الفريق ممن شاركوا في تنفيذ وتصميم وتحويل هذه الأفكار إلى أرض الواقع.

كما أشار إلى أن عملاء ليث ميديا سعداء جدًا كونهم جزء من هذه الغرفة الإبداعية ومن مكوناتها التي تنوعت من كتب، ملفات، شعارات، تغليف، بطاقات، أوراق رسمية، أكياس، منتجات وأكثر بكثير. ومن هنا دعوة لكم في زيارة هذه الغرفة عند نيتكم بإطلاق مشروع أو منتج جديد.

0 0 تصويت
Article Rating
إشعارات إلى
guest
0 Comments
الملاحظات المضمنة
إظهار كل التعليقات