بدأ فريق ليث ميديا عامه الجديد بمعية الأستاذة المدربة زهراء الأمير من مركز الأمير للتدريب عبر ورشة تفاعلية مكثفة تمت يوم الأحد الماضي مهمتها التطوير،الترفيه والتغيير. تخللت الورشة عددًا من الاختبارات والتمارين الرائعة المبنية لهدف واضح كانت تسعى المدربة للوصول إليه في سبيل تطوير فريقنا المبدع.

وجاءت هذه الخطوة كعادة إدارية من إدارة شركة ليث ميديا ذ.م.م. وإيمان تام من مؤسس الشركة والمدير الابداعي السيد علي أبوليث الذي قال بشأن الورشة: أننا في ليث ميديا وفي أي مؤسسة أخرى بلا شك بحاجة للتدريب والتطوير بين الحين والآخر وبدون توقف من أجل ديمومة عجلة التقدم والابداع وكما تعرفون أنني مدرب لذلك أجد متعة وشغف لا نظير لهما من جلسات التدريب وكيف لو كانت الجلسة التدريبية بمعية الأستاذة زهراء الأمير وهي أحد المدربات البحرينيات الأعلام في مجال تدريب وتطوير فرق العمل.

انتهت الورشة بسلام وضحكات من فريق ليث ميديا خصوصًا مع بعض التمارين الذكية والتي تعتمد على العمل الجماعي وعن تمارين زادت فيه المشاعر وكما قالت المدربة: أن هذه الورشة ماهي رلا مرحلة رقم واحد في رحلة التطوير وبرامج التغيير التي يعدُها المركز. وفي اليوم نفسه احتفل الفريق بمديرة استوديو التصميم الأستاذة مريم البناء بيوم ميلادها.

و قال السيد أحمد فخر مدير المشاريع في ليث ميديا: أننا في ليث ميديا سبقنا شركات كبرى وقديمة في مجال تدريب موظفينا وفي نقطة الاستثمار في الفريق منذ انطلاقنا قبل عشر سنوات كفريق صغير حتى يومنا هذا كشركة ابداعية تمثل الشباب البحريني المبدع.

0 0 تصويت
Article Rating
إشعارات إلى
guest
0 Comments
الملاحظات المضمنة
إظهار كل التعليقات