في الخميس التاسع من ديسمبر من عام ٢٠٢١ وتزامنًا مع احتفالات شركة ليث ميديا الإبداعية ذ.م.م ومقرها البحرين بالذكرى السنوية التاسعة من التأسيس والانطلاق، نظم الفريق ورشة عمل ممتعة فيها تناغم واضح من ناحية اللعب والترفيه والتعلم. وكانت هذه الورشة من اعداد وتقديم مدربة الموارد البشرية المدربة الأستاذة منى حبيل. واحدة من رواد تطوير الموارد البشرية في مملكة البحرين.

بدأت الجلسة بالتعارف وكسر الجليد بين أعضاء الفريق وانتهت بلعبة الدومينو التي كان لها غاية في سبيل التخطيط قبل التنفيذ. وتخلل الورشة عددًا من المواضيع الهامة لكل من يود العمل في بيئة إبداعية مثل اخلاقيات العمل، انتاج الأفكار والتحكم بالمزاج، الابداع عامةً وغيرها من المواضيع المرتبطة.

هكذا اختتم فريق ليث ميديا سنويتهم التاسعة تحت شعار (سنة اثبات الوجود) والان يستعد الفريق للانخراط في العام العاشر تحت عنوان (سنة استحقاق الوصول).  وفي هذا الصدد قالت مديرة الاتصال والتواصل نوف الشويخ، أن ما نقوم به في كل عام دائماً يُبنى على شعار يتأصل يوم بعد يوم لدي الفريق من صغيرهم إلى كبيرهم ونحن في في الاتجاه الصحيح بعد مرور تسع سنوات من الجد والاجتهاد

0 0 تصويت
Article Rating
إشعارات إلى
guest
0 Comments
الملاحظات المضمنة
إظهار كل التعليقات