اليوم الخميس الرابع عشر من سبتمبر، يوم الوداع الأخير لأقدم ليثر على وجه الكرة الأرضية. بعد انجازات مُشرفة وخدمه موفقة مليئة بالطاقة والإيجابية منذ أن كانت ليث عبارة عن حساب تواصل اجتماعي إلى مؤسسة فردية ومن ثم إلى شركة ابداعية ودعنا السيد أحمد عبدالحسين فخر مدير المشاريع في شركة ليث ميديا. وجاء هذا الوداع بعد اقتناصه لوظيفة أخرى متمنين له دوام التوفيق والنجاح في جميع خطواته العلمية والعملية.

كان لـ فخر دورًا كبيرًا في تحقيق عددًا من أهداف ليث ميديا منذ لبناتها الأولى إلى يومنا هذا بفضلٍ من الله ومن ثم اجتهاده واخلاصه في العمل، كما قال السيد علي أبوليث مؤسس ليث والمدير الإبداعي فيها (لم يكن أحمد مديرًا للمشاريع بل كان حلالًا للمشاكل، كان الذراع اليمنى في خطواتنا نحو الأمام ونحو الهدف).

ومن الواضح والجلي أن ليث بسواعدها البحرينية المُبدعة تسير في خطى احترافية مكّنتها من ديمومة العمل حتى أكثر من عشر سنوات إلى يومنا هذا في مجال التسويق والتصميم من جهة ومجال التدريب من جهة أخرى. وتسير ليث اليوم في سنتها الحادية عشر كشركة بحرينية تعادل نسبة البحرنة فيها ١٠٠٪.

لقد ساهم مدير المشارع كثيرًا بالتعاون مع الفريق الاداري والفني في تطوير عملية إدارة المشاريع منذ أن كانت ليث مؤسسة عادية حتى تحولت إلى شركة ابداعية تغلغلت في الأسواق العربية بجدٍ واجتهاد وإخلاص من الفريق عامةً ويشار اليوم إليها بالبنان فيما تقوم به من ابداع.

واختتم فريقنا الوداع بحفلٍ صغير وتكريم كبير على جهوده ونشاطه المبذول في تطوير الفريق والشركة. وابدى الجميع الامتنان والتقدير على كل ما كان يقوم به. شاكرين له دوره الفعال كعضو بارز نشيط ونبيه وحظى فخر بصفة أقدم ليثر في الفريق من بعد المؤسس مباشرةً. ويأتي كونسبت ليثر كفكرة خاصة من ليث ميديا انطلقت مع انطلاق المنصة التدريبية في عام ٢٠١٩ لتحويل كل مبدع في ليث ودروسها إلي ليثر كمجتمع خاص.

3 2 التصويتات
Article Rating
إشعارات إلى
guest
0 Comments
الملاحظات المضمنة
إظهار كل التعليقات