استقبل فريق ليث ميديا يوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير ثُلة من الشباب المبدع من برنامج الروّاد أحد برامج مركز رؤية بقيادة المدرب الأستاذ محمود حمدان المهتم والمتخصص في بناء وتقديم البرامج الارشادية والتربوية.

إنها المرة الثالثة للزيارة الميدانية السنوية لمجموعات من البرنامج لمكاتب ليث ميديا الابداعية. حيث يعد برنامج الرواد برنامجًا ثريًا تفاعليًا يستهدف الشباب في مرحلتي الاعدادية والثانوية.

وتأتي هذه الزيارة كجزء من البرنامج للاطلاع على تجارب الآخرين ولتحضير الرواد على اتخاذ خطوات جادة في سبيل تحقيق أهدافهم وعلى أن تكون الزيارة ملموسة قولاً وفعلاً، منها يتعرفون على الوظائف المستقبلية المتاحة في مجال عمل ليث ميديا. فما هي مهام المصمم الجرافيكي، المونتير، الأنيميتر، مدير المشاريع، مدير الانتاج، المصور وغيرهم ممن يعملون في وكالات ومؤسسات الدعاية والاعلان.

و بدأت الجلسة بكرة التعارف والاسئلة التي يمررها الطلاب على بعضهم البعض وبعدها انتقلت إلى شرح مختصر عن الألوان ونظرياته مع تمرين تفاعلي على ثلاث مجموعات لاختيار الشخصية ذات الألوان الأكثر اتساق. وثم انتقل المؤسس والمدير الابداعي السيد علي أبوليث في سرد تجربته الشخصية من الفشل والرسوب في برنامج الفوتوشوب في سنته الأولى من جامعة البحرين إلى أن آل به المطاف إلى افتتاح شركة ابداعية يصل عمرها اليوم لأكثر من عشر سنوات، فكيف تم ذلك؟.

انتقل بعدها مع المجموعة إلى عددٍ من القصص القصيرة الملهمة لتوضيح عددًا من القيم المهمة التي من الواجب الالتزام بها في سبيل تحقيق تلك الأهداف وكانت هذه القصص محشوة بمجموعة من الرسائل والنصائح. وبعد اجتياز فقرة الأسئلة بدأ بتعريفهم على أقسام الشركة مع اكتشاف الغرفة الابداعية والاطلاع على كمية الانتاج والمطبوعات منذ عشر سنوات. واختتموا الزيارة بصورة جماعية رائعة بعد التكريم من قبل الأستاذ محمود حمدان لشركة ليث ميديا الابداعية ذ.م.م.

 

1 1 تصويت
Article Rating
إشعارات إلى
guest
0 Comments
الملاحظات المضمنة
إظهار كل التعليقات