منذ انطلاق المنصة التدريبية كمنصة ابداعية للتدريب على التصميم والتسويق بقيادة علي أبوليث كمدرب معتمد في مجاله وكمؤسس لشركة ابداعية تزيد خبرتها عن عشر سنوات. وهذه الدورات تساهم بشكلٍ أو آخر في حل مشاكل العديد من العلامات التجارية وتساهم فعليًا في تطوير العديد من الأفراد والشركات.

من مملكة البحرين، المملكة العربية السعودية، الامارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، الكويت، العراق، اليمن، الأردن، فلسطين، سوريا، تركيا، مصر، اندونيسيا، المغرب، الجزائر، السودان وغيرها من من المناطق الجغرافية التي وصلت إليها المنصة التدريبية وبكل شغف وفخــر.

نحن نعمل في ليث ميديا في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأفراد والشركات المهتمين بتطوير مهارات التسويق والتصميم والظهور الاحترافي لعلاماتهم التجارية أو الشخصية. ان مانقوم به من دورات ودروس تدريبية قد أثبتت نجاحها بعد استقطابنا لأفرادٍ وشركات من أكثر من ١٦ دولة من بقاع العالم. وقد جاء هذا نتيجة حرصنا على العمل التعاوني وتحديث الجلسات التدريبية بشكل دوري بما يتناسب مع سوقنا العربية.

إن عرض التجارب والخبرات أضاف لمسة جديدة في عالم التدريب وأعطى دليل واضح لكيفية التخطيط الاستراتيجي لبعض الحالات التسويقية المتكررة من سوقٍ لآخر، رغم التفاوت. هكذا بدأنا وانطلقنا منذ عام ٢٠١٧ بعد حصول الأستاذ علي أبوليث على رخصة التدريب من وزارة العمل البحرينية والكلية البريطانية للتدريب. وقال السيد أحمد فخر مدير المشاريع في ليث ميديا أن هذا التوسع في التدريب جاء بعد تحويل عددًا من الدورات إلى خاصية الأونلاين والبث المباشر التفاعلي.

 

0 0 تصويت
Article Rating
إشعارات إلى
guest
0 Comments
الملاحظات المضمنة
إظهار كل التعليقات