متدربوا المستوى الثاني من برنامج توعية وتنمية وبقيادة الأستاذ محمود حمدان يزورون مكاتب ليث ميديا للتعرف على تجربة مؤسس وكالة ليث ميديا الإبداعية علي أبوليث، انطلاقًا من أهداف وأسس البرنامج التي تتبنى تعليم وتوعية الطلاب بالتجارب الحّية في مجال الأعمال بما يخدم وطننا العزيز، وذلك لتشجيع هذه الفئة العمرية بأهمية تحديد الأهداف المستقبلية والعمل على تحقيق هذه الأهداف بالتعاون مع الوالدين.

خصوصًا إن أعمار هذه الفئة بين ١٥ سنة و١٨ سنة، أي أنهم مقلبين على المرحلة الجامعية، أي أنهم مقبلين على مرحلة مهمة في حياتهم الأكاديمية ثم المهنية فيجب عليهم تحديد اتجاه البوصلة، وإن تحديد هذه البوصلة يحتاج شيئًا من الإهتمام.

لقد حضر هذه الزيارة الأستاذ محمود حمدان مدير برنامج توعية وتنمية مع فريقه الإعلامي بالإضافة إلى خمسة عشر متدرباً من مختلف مدارس مملكة البحرين. وبدأت الزيارة بالتعرف على الألوان وأهميتها في حياة الإنسان كبداية لكسر الجليد ولإضافة معرفة جديدة في عقول المشاركين، وثم استعرض المدير الإبداعي علي أبوليث جزء من قصة النجاح التي بدأت من الرسوب والفشل في مقررات الجرافيكس والتصميم حتى وصل إلى ماوصل إليه اليوم.

إن طريق النجاح وطريق الوصول لقمة الجبل طريق محفوف بالمخاطر والأشواك يتخلله عراقيل كثيرة كما وصفه أبوليث، وبعدها استعرض على الزوار مجموعة واسعة من خصائص الموظف الذي سيعمل في مجال التصميم والاعلان ومن ثم عرض عددًا من الأعمال السابقة والمطبوعات الاحترافية.

وتم ختام هذه الزيارة بمجموعة لطيفة من الأسئلة التي سألها شباب المستقبل والتي تمحورت حول المستوى المعيشي للعمل في هذا المجال، نوعية العملاء، طرق النجاح، المدة الزمنية والكثير من الأسئلة التي تمحورت حول الأرقام تحديدًا.  وأخيرًا استلم علي أبوليث من مؤسس البرنامج درع شكر وامتنان على تلبيته هذه الدعوة وتشجيعه لهذه النوعية من المبادرات التي تصب في مصلحة الوطن.

0 0 تصويت
Article Rating
إشعارات إلى
guest
0 Comments
الملاحظات المضمنة
إظهار كل التعليقات