أبرم نادي الشباب الرياضي، مساء أمس الإثنين، اتفاقية شراكة إعلامية مع شركة “ليث ميديا”، وذلك لتقديم الاستشارات الإعلامية والتسويقية للفريق الأول لكرة اليد بالنادي.

وقد وقع اتفاقية إطار العمل المشترك، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب ميرزا أحمد، ممثلا عن النادي، والمدير العام لشركة “ليث ميديا” علي أبوليث، ممثلا عن الشركة، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي عبدالله المولاني، ورئيس جهاز كرة اليد رضا حماد، وعددٍ من أعضاء مجلس إدارة النادي.

وبحسب عقد الشراكة، فقد تضمنت الاتفاقية عددٍ من البنود التي شملت التسويق الاجتماعي وإعداد المحتوى الرقمي وتقديم الاستشارات الإعلامية والتسويقية والترويجية للفريق الأول لكرة اليد بنادي الشباب.

وقد أعرب عضو مجلس الإدارة رئيس جهاز كرة اليد بالنادي رضا حماد، عن سعادته بتوقيع اتفاقية الشراكة، مشيرًا إلى أنها تأتي ضمن إطار جهود مجلس إدارة نادي الشباب في إيجاد الجهات الداعمة لأنشطته وبرامجه وفرقه الرياضية.

ولفت إلى أن الاتفاقية ستسهم في تطوير لعبة كرة اليد بالنادي، خاصة وأن الشركة أبدت رغبتها في تعزيز الشراكة وسبل التعاون مع نادي الشباب على الصعيدين التسويقي والإعلامي.

من جانبه تحدث المدير العام لشركة “ليث ميديا” علي أبو ليث، وقال: “نثمن التعاون المثمر مع نادي الشباب الرياضي، وأقدم شكري وتقديري لإدارة النادي على الثقة التي أوليت للشركة لأن تكون شريكا إعلاميا لفريق كرة اليد، ونتطلع لاستمرار التعاون الإيجابي بين الطرفين بما يخدم تطلعات الشركة ولعبة كرة اليد بالنادي”.

وقال أبو ليث إن “ليث ميديا” تهتم في بناء علامتها التجارية على تعزيز شراكاتها مع مؤسسات المجتمع في إطار المسؤولية الاجتماعية.

وأضاف” تحقيقا لقيم الشركة تنظر ليث ميديا إلى أن الشراكة مع نادي الشباب تسهم في مبادرات النادي نحو تنشئة الجيل الحالي من خلال تعزيز قيم المواطنة من خلال دعم الشباب والرياضة”.

وذكر بأن “ليث ميديا” تحرص على تحقيق المشاركة الفعالة بما يحفظ الطاقات الشبابية ويخلق البيئة الصحية لتحقيق مزيد من الانجازات على المستويين الاقليمي والدولي، باعتبار الرياضة لغة عالمية مشتركة لدى جميع أفراد المجتمع.

وأوضح أبو ليث أنّ كرة اليد أبرزت البحرين على الخارطة العالمية، مشيرا إلى فخر واعتزاز الشركة بأن تكون شريكة في قادم النجاحات.

والجدير ذكره أن شركة “ليث ميديا” تعتبر واحدة من الشركات المتخصصة في مجال الاتصالات المرئية والتسويق والإخراج الفني وإعداد المحتوى. وبصفتها وكالة تسويق وإعلام، تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات المتعلقة ببناء العلامات التجارية أو تطويرها والخدمات الأساسية مثل التوجيه وإعداد المحتوى وتصميم الجرافيك وتصميم الويب والتصوير الفوتوغرافي والإعلان والترويج وتخطيط التسويق”.

 
1 1 تصويت
Article Rating
إشعارات إلى
guest
0 Comments
الملاحظات المضمنة
إظهار كل التعليقات