شارك السيد علي أبوليث المدير الإبداعي والمؤسس لشركة ليث ميديا الإبداعية وللسنة الثالثة على التوالي في اجتماعات المجلس التشاوري لتطوير مناهج تخصص الإعلام ومايندرج تحت مظلته من مالتميديا، صحافة، علاقات عامة، راديو وتلفزيون، إعلان وفنون جميلة. وجاء هذا بترشيحٍ من جامعة البحرين. كعادته متحمس للمشاركة في خدمة المجالات المرتبطة بعمله وتخصصه في سبيل تطوير مخرجات قسم الاعلام الذي اصبح اليوم عصب كل أمة.

إنه من دواعي سرورنا وفخر لنا ترشيح ممثل من ليث ميديا بصفتها شركة إبداعية ذات مسؤولية محدودة مقرها مملكة البحرين تعمل في مجال التسويق والتصميم بمعية فريق شاب بحريني متكامل مبدع. وأضاف أبوليث عددًا من الأفكار والأهداف تصب في مصلحة التغيير ومنها إضافة مقررات تهتم بأمر التسويق الشخصي، الصحافة الإلكترونية، الفلسفة، إنتاج الأفكار، مهارات الأعمال الأساسية، مبادئ التسويق وغيرها. وشارك أيضًا عددًا من الطلبة من الخريجين من القسم نفسه وقدموا قائمة من التغييرات الهامة.

وكان هذا بقيادة الدكتور كمال الغربي الذي أدار جلسة الحوار عبر الفضاء الإلكتروني على أمل أن يتم تطبيق أكبر مجموعة من هذه التغييرات التي ستحسن من جودة المخرجات في المستقبل القريب وهذا ديدن كل من يود التطوير والتغيير خصوصًا بعد التطور الكبير في الرقمنة وبعد غزو التواصل الاجتماعي لكل مجالات الحياة.

0 0 تصويت
Article Rating
إشعارات إلى
guest
0 Comments
الملاحظات المضمنة
إظهار كل التعليقات